من نحن

    ٦ اشهر في روما

    يقول المثل الشهير والذي يُعتقد أنه يعود للقرن الرابع ميلادي “عندما تكون في روما افعل مايفعله الرومان”، هذا المثل ينطبق…

    أهم المنتجات التي ستحتاجها بوجود كلب في منزلك

    لم أفكر يوماً في تبني كلب، فأنا صديقة صدوقة للقطط منذ طفولتي، إلا أن تجربتي مع تربية الكلاب دفعتني للقراءة…

    أربع سنوات وفي كل نوفمبر حكاية جديدة

    منذ عام ٢٠١٥ وشهر نوفمبر يبدو مثيرا من بين شهور السنة الخاصة بي، ففي عام ٢٠١٥ كانت بداية رحلة المجهول…

    ١٨ نصيحة لزائري امريكا

    ١- احجز مبكرا كلما حجزت تفاصيل رحلتك مبكرا كلما حصلت على أفضل الاسعار، ويمكن القول أن هذه الخطوة تعد أحد…

    هل يقدم لك المحتوى العربي ما يرضيك؟

    ما الذي يقدمه المحتوى العربي على الانترنت؟ وما هي نسبة المحتوى العربي من المحتوى العالمي على الانترنت؟ اللغات الأكثر استخداما…

    ألذ الأطباق التي أنصحكم بتجربتها في اسبانيا..

    قد لايكون المطبخ الاسباني الأكثر شهرة وسط الأطباق الاوروبية فهو ينتمي لمطابخ حوض البحر المتوسط حيث المنافسة تحتدم بين المطبخين…

    لماذا هم مهوسون بلندن؟

    لم تكن لندن يوما من ضمن المدن التي أود زيارتها واستكشافها، لكني شعرت لحظة انها وجهة تستحق الزيارة، ربما بسبب…

    خبايا الإعلام في مسلسل The Loudest Voice

    ماذا تعرفون عن خبايا عمل المرأة ليس في الاعلام فحسب بل في كافة الوظائف المتاحة اليوم للمرأة؟  من خلال مسلسل…

    ثلاث مدن اسبانية في يوم واحد

    بعد نحو ٩ اعوام مررت لزيارة مدينة ملقا الإسبانية لألقي السلام على أماكن حملت ذكرياتي فيها، كانت محطة بين مدينتي…

    ٢٥ عاما مرت بين صورتين.. وباريس هي نفسها

    باريس هي باريس مهما مر عليها الزمن، مدينة النور والأضواء والأزياء، مهما تغيب عنها ستعود لتستعيد ذكرياتك وتستمتع بالتفاصيل ذاتها…

    كيف تسافر بأمتعة خفيفة؟

    السفر بخفة يوفر لنا الكثير من الراحة في رحلاتنا، فحمل الحقائب الكبيرة الثقيلة والإنتظار في المطار لاستلامها ومن ثم نقلها…

    أفضل طريقة لمشاهدة معالم واشنطن في دقائق

    ما أن دخل فصل الخريف في العاصمة الأمريكية واشنطن حتى خرج سكانها بكثافة للإستمتاع برياضاتهم المفضلة في كل مكان، أنا…
    زر الذهاب إلى الأعلى
    إغلاق